79ri امنع الجن من الرجوع اليك
ان كنت عانيت سابقا من جن تعدى عليك في جسدك وخرج لا تنسى انك معرض اكثر من غيرك لا ارجاع ذالك الجن الى جسدك لماذا وكيف يعرفون الجن قبل ان تخرج تهئ جسمك للرجوع اليها لانها تاكل معك وتتناكح معك وتكون معك في كل شئ صغير او كبير وان كنتتعاني من رجوع الجن اليك او خفت ان يرجع اليك قم باغلاق جسمك بهذا التحصين فا اولا
التحصين الدائم للمريض الذي شفاه الله تعالى وألا يفرط فيه ، وأن يقرأ
دبر كل صلاة آية الكرسي ، ومع الإستمرار على هذا التحصين فسوف يكون من
عادات المريض ، وإذا تركه يوماً ما ، فسوف يشعر أنه ينقصه شئ ، فالمسألة
مسألة تعود لا غير ، عودوا أنفسكم على لا إله إلا الله 100 مرة وعلى قراءة
آية الكرسي دبر كل صلاة ، وعلى بقية أذكار الصباح والمساء اليومية
2- سوف أقوم بكتابة آيات لابد وأن تقرأها على ماء وتعطي المريض الذي شفاه
الله من الجن ليشربها فور خروج الجني ( لمدة سبعة أيام علىالريق) ولن
يستطيع الجن بهاذين السلاحين المقاومة ( سلاح التحصين وقراءة آيات التحصين
الأبدية بإذن الله تعالى)
والآيات هي "
قول الله تعالى :- ( وهو القاهر فوق عباده ، ويرسل عليكم حفظة)الأنعام 7مرات
قول الله تعالى ( فالله خير حافظاً ، وهو أرحم الراحمين)يوسف 7 مرات
قول الله تعالى : ( له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله) الرعد 21مرة
قول الله تعالى ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) الحجر 7 مرات
قول الله تعالى ( وحفظناهما من كل شيطان رجيم) الحجر 21 مرة
قول الله تعالى ( بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ) البروج 7 مرات
قول الله تعالى ( وحفظاً من كل شيطان مارد)الصافات 21 مرة
وقول الله تعالى ( ولو نشاء لطمسنا على أعينهم فأستبقوا الصراط فأني يبصرون) يس 7مرات
قول الله تعالى ( ولو نشاء لمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضياً ولا يرجعون) يس 21 مرة
وقول الله تعالى (وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون) يس 7 مرات
وقول الله تعالى (وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون
بالآخرة حجاباً مستورا) الإسراء 7 مرات
وقول الله تعالى ( ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم) آية الكرسي 21 مرة
وقول الله تعالى ( فلا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) البقرة 21 مرة
وقول الله تعالى ( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان) الأعراف 7 مرات
قول الله تعالى (قالوا يا لوط إنا رسل ربك لن يصلوا إليك ) هود 21 مرة
وهذه الآيات تُسمى بآيات (الـــــــــــحــــــــــــــفـــــــــــــــظ)
وهي نافعة بإذن الله تعالى ، وليعلم الجميع أن الله إذا أراد بعبده شيئاً
فإنما أمره بين الكاف والنون ، ولابد من الأخذ بالسبب ، فرسول الله صلى
الله عليه وسلم لبس الدروع في الحرب مع أنه رسول الله ولكنه أخذ بالسبب
ولم يقل (أنا رسول الله) والأخذ بالسبب لا ينافي التوكل
ويمكن لغير المصاب ان يستعمل هذا التحصين والا يات لان كل الناس معرضين للا صابة وخاصة اقرباء المصاب.